الروابي

الروابي للألبان شركة رائدة في مجال منتجات الألبان والعصائر، ويقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تنتج الشركة مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة (الحليب، الألبان، العصائر والمنتجات الوظيفية). وتتواجد الروابي بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في سلطنة عمان، وتقوم بتوزيع منتجاتها لأكثر من 13,000 محل تجاري.

تقع مزرعة الروابي في دبي بمنطقة الخوانيج، ويضم قطيع الماشية لدى الشركة 13,000 بقرة. علماً بأن مع بداية الشركة عام1989 كانت تمتلك 500 بقرة مستوردة فقط. دائماً ما كان الأبتكار هو ما يميز الشركة خلال السنوات الماضية - ففي عام 1991 كانت الروابي اول شركة تستخدم الزجاجات البلاستيكية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي عام 1995 كانت أول شركة تطرح العصائر الطازجة في دول مجلس التعاون الخليجي. بالإضافة إلى كونها أول شركة تطرح العصائر المبسترة في المنطقة، كانت ايضاً أول شركة تطرح المنتجات الوظيفية في المنطقة.

حالياُ تقوم الشركة بطرح منتجات وظيفية جديدة غنية بالفيتامينات والمعادن، وتم تصميم تلك المنتجات للمساعدة في حل المشاكل الصحية لسكان دول مجلس التعاون الخليجي. نالت الشركة العديد من شهادات الآيزوISO 9001، ISO 14001 و ISO 22000وحصلت على الكثير من الجوائز المحلية والدولية، مثل جائزة AgraME الشرق الأوسط لأفضل الابتكارات في مجال الألبان في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجائزة بلدية دبي للتميز في رعاية الحيوان، وجائزة سوبر براند ، وجائزة أفضل الممارسات البيئية، فضلاً عن كونها مدرجة ضمن أقوى 40 علامة تجارية في العالم العربي من قبل مجلة فوربس عامي 2008 و 2015.

Google Analytics Alternative